الاثنين، 25 فبراير 2013

خاص- هذا هو سرّ نانسي عجرم... فلا تتفاجأوا!

دومينيك ابو حنا-

بالامس، توجّهت جميع الانظار الى شاشة الـ ام تي في لمتابعة الحلقة الاخيرة من برنامج رقص النجوم والتي اعلنت في نهايتها نايا نجمة الموسم الاول من البرنامج.

قد يكون الامر عادياً في هذه السطور، لكن ما رافق هذه الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر لم يكن عادياً ابداً، فنظرة عامة الى تغريدات الناشطين على تويتر تظهر ان اسم نانسي عجرم هو القاسم المشترك بين اغلبها.

فحلول النجمة نانسي عجرم ضيفة على الحفل الاخير من رقص النجوم تحوّل الى حدث استثنائي لعدة اسباب. تعيش نانسي اليوم حالة من النشاط الفني بين حفلات ومشاركتها كعضو لجنة تحكيم في الموسم الثاني من برنامج اراب ايدول، بالاضافة الى القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي حصدتها على مدى سنوات والتي تقارب 5 مليون معجب على فيسبوك. بالمقابل، حاول البعض الاصطياد في الماء العكرة فأطلق اشاعة حمقاء مفادها ان نانسي عجرم تكره الشعب العراقي، ولأن الجميع يعلم نانسي الفنانة والانسانة جاءت هذه الاشاعة لتضحك الكثيرين.

وبعدما اعلن معجبو شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم عن عدم رضاهم عن اطلالة نجمتهم المفضلة في الحلقة ما قبل الاخيرة في الاسبوع الماضي، كانت موجة من تسونامي معجبي نانسي بانتظار اطلالة نجمتهم آملين ان لا يتكرر ما حصل مع زميلاتها وان لا يكون هناك اي اخفاقات من قبل القيمين على البرنامج بحق نجمة احبّها الصغار والكبار على حدّ سواء.

ومع بدء البرنامج تنفّس الجميع الصعداء فها هي نانسي عجرم تطلّ في ديكور اعاد الى ذاكرتنا نجاحات حققتها سابقاً ورسخت في اذهاننا لتغنّي "اخاصمك آه" في ما اسموه "قهوة نانسي". في هذا المقهى تمايل الراقصون، وغنّت نانسي بصوتها الذي تحوّل الى سكّر لكل من اراد ان يشرب قهوته المرّة.

قدّمت نانسي ثلاث اغنيات عكس ضيوف الحلقات السابقة الذين اكتفوا باطلالتين، واستطاعت ان تعيد من خلال اطلالاتها بالاسود والازرق والابيض صورة المرأة الانيقة رغم انتقاد البعض لها بشأن استخدام الشعر المستعار، ولكن برأيي كان لا بد من ان تكسر صورة فنانة الاطفال التي طبعتها مؤخراً كي تكون اكثر شمولية.

وبين "السكّر زيادة" والاناقة الممزوجة بالاثارة بعيداً عن الابتزال، هذا هو سرّ نانسي عجرم الذي بفضله احبها الملايين فلا تتفاجأوا من نجاحاتها المتكررة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق