الخميس، 10 يناير 2013

اجواء الحلقة الاخيرة من صوت الحياة مع رزان.. سهرة مليئة بالمفاجأت

بسهرة مليئة بالمفاجأت والحماس توج المشترك المصري شريف اسماعيل نجم برنامج "صوت الحياة" في موسمه الاول، والذي تعرضه حصرياً مؤسسة تلفزيون "الحياة". وضمن الحلقة الأخيرة من البرنامج، قدم المتسابقون الثلاثة عددا من الاغاني أمام لجنة التحكيم التي تضم الديفا سميرة سعيد والنجم هاني شاكر والموسيقار حلمي بكر.
بداية الحلقة أطلت مقدمة البرنامج كريستالة الشاشة رزان المغربي على الجمهور الذي رحب بها، وألقت مقدمتها، حيث تألقت بفستان ذهبي اللون، وبعدها دخل أعضاء لجنة التحكيم الى المسرح على وقع هتافات الجمهور، حيث أطلت الديفا سميرة سعيد بطلة مميزة خطفت فيها الاضواء، وأمير الغناء العربي هاني شاكر، والموسيقار الكبير حلمي بكر، وبعدها دخل المشتركون الثلاثة على وقع أغنية "عللي جرى" وهي من ألحان الموسيقار حلمي بكر.
قدم كل مشترك خلال الحلقة أغنيتين، البداية كانت مع شريف اسماعيل بأغنية "عبد الودود" والأغنية الثانية كانت "عز الحبايب". المشترك رامي رفعت قدم "سهرت منه الليالي" و"كل ما اقول التوبة"، والختام مع المتسابق شريف عبدالمنعم بأغنية "يا حلو صبح" و"سواح".
وبين أجزاء الحلقة  قدم كل من النجم هاني شاكر أغنية "لسه بتسألي" ومدلي من أروع أغانيه مع الطلاب، والديفا سميرة سعيد مدلي من أجمل أغانيها ضمن استعراض  راقص، ومدلي آخر مع المشتركين.
وخلال الحلقة فاجأة رزان الديفا بتقديم باقة من الورود لها بعد انتهائها من تقديم مدلي لأجمل أغانيها مع المشتركين، وذلك بمناسبة عيد ميلادها فغنت لها رزان والجمهور واللجنة. ومن غرفة التواصل الاجتماعي مع المقدم المتميز وائل منصور وفريق عمله انهالت التعليقات على موقعي "الفايسبوك" و"تويتر"، فانعكست أجواء الحماس والتشويق من المسرح الى مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وانها الحلقة الاخيرة والنتائج فيها ستكون حاسمة.
وفي ختام الحلقة حصل المشترك رامي رفعت على أقل نسبة تصويت، لتصبح المواجهة بين شريف عبدالمنعم وشريف اسماعيل الذي حصل على أعلى نسبة تصويت وتوج نجم برنامج صوت الحياة في موسمه الاول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق