السبت، 12 يناير 2013

خاص- هيفا وهبي.. حتى الوحوش تغار منك؟!


"ان لم تستح وتخجل، اشتم علناً وكما تشاء"، انها ليست المرة الاولى التي استخدم فيها هذه العبارة التي باتت تحمل توقيعي.. نعم، انها ليست المرة الاولى التي استخدمها والسبب قد يكون واضحاً وجليّاً للكثيرين بعد ظهور قافلات من مدّعي الفكر والفهم على شاشات التلفزة وشتم اهل الفن والغناء والتمثيل من كل حدب وصوب، وقد يكون السبب غير واضح للكثيرين ايضاً بعدما اعمى الحقد بصيرتهم ورفعوا رايات الشتائم تحت ذريعة الاخلاق والدين.

بالمقابل، لا شك ان الفنانة هيفا وهبي هي مادة دسمة اعلامياً لذلك ليس من الغريب ان نستيقظ يومياً على عناوين عريضة اُقحم اسم هيفا فيها لغاية في نفس يعقوب. وبما اننا نعيش في عالم يجتاحه جوع الشهرة استناداً الى مقولة الغاية تبرّر الوسيلة، اصبح شتم النجوم في الوسائل الاعلامية عامةً وشتم هيفا وهبي خاصةً هي الوسيلة الانسب التي يعتمدها البعض للتواجد في دائرة الضوء.

واليوم نستيقظ على خبر تناقلته الكثير من المواقع الالكترونية ومفاده ان المحامي المصري الشهير نبيه الوحش يستمرّ في مهاجمة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي بسبب إعلانها أنها ستقاضي مذيع قناة "الناس" محمد عبد العال الذي هاجمها وسبها مؤخرا في برنامجه «م الآخر» ووصفها ببعض العبارات النابية (التي لا اسمح لنفسي ذكرها احتراماً لي ولها) لأنها أبدت رأيها فيما يفعله الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وجماعته بالشارع المصري.
ويقول الخبر ان نبيه الوحش وصف هيفا بأنها سيدة فشلت في الزواج والأمومة والفن لأن ابنتها تبرأت منها، وقالت لها "لو مبطلتيش الرقص مش هعتبرك أمي"، على حد زعمه.

ولأن الحياة الشخصية خط احمر ولا يُسمح لأي كان ان يقيّم حياة الآخرين العائلية والزوجية بالفشل او حتى بالنجاح، الحق يُقال ان من راقب حياة الآخرين وقيّمها مات غيظاً بسبب فشله بالاهتمام بحياته وتمضية وقته بالانشغال بحياة الآخرين.. هيفا وهبي حتى الوحوش تغار منك؟!

بقلم: دومينيك ابو حنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق