الأحد، 13 يناير 2013

خاص- هيفا انعشت "رقص النجوم".. وكارلا حداد اخفقت وخيّبت الآمال!

انها حلقة برنامج "رقص النجوم" التي ترافقت مع الكثير من التحديات بعدما فشلت عدة محاولات بان تمنع النجمة هيفا وهبي من الحلول ضيفةً على البرنامج. فبالعودة الى اليومين الاخيرين، شهدنا اكثر من دعوى قضائية من قبل الفنانة مي حريري ضد البرنامج لايقاف الحلقة بعدما بُثّ الاعلان الذي يكشف عن مفاجأة جديدة باستضافة هيفا، ولكن جميع تلك المحاولات باءت بالفشل.

وفي حين كانت هيفا تستعد لاعتلاء المسرح، كان عدد يفوق جميع التوقعات يتجمهر على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وامام شاشة التلفزة بانتظار اطلالة هيفا. بالطبع، جمهور هيفا الغفير كان بانتظار هذه الاطلالة ولكن في المقابل الكثير من المبغضين انتظروا ايضاً بغيظ ظهور النجمة على الشاشة. وفي هذه الحالة، لا شك ان قناة الـ ام تي في كانت الرابح الاكبر لأن نسبة المشاهدة ستتغيّر مع وجود فنانة بحجم هيفا وهبي في البرنامج.

تألّقت هيفا في برنامج "رقص النجوم" باطلالتين، الاولى مع بداية البرنامج والثانية قبل الاعلان عن النتائج النهائية، وهكذا استطاعت هيفا ان تنعش برنامج "رقص النجوم" ليتحوّل الى حديث الجميع على تويتر بعدما عجز عن تحقيق النتائج المرجوة في الحلقات السابقة.

وغالباً ما يشكّل وجود هيفا وهبي في برنامج ما بعض الحرج للمقدّمة لأنها تريد ايضاً ان تظهر جمالها مع علمها المسبق انها ستفشل من سرقة الاضواء من هيفا. وبعدما وقعت بعض الاعلاميات بخطأ المبالغة بالاهتمام بمظهرهن، جاءت اطلالة الاعلامية كارلا حداد مفاجئة لا بل صاعقة للكثيرين. البعض اعتبر الفستان الذي ارتدته كارلا قبيحاً ومخيباً للآمال والبعض الآخر اكّد انه جريمة بحق الموضة، حسب ما ورد في تغريدات الناشطين على فيسبوك وتويتر.

وبين ابهار هيفا واخفاقات كارلا، مبروك للـ ام تي في التي تصرّفت بحنكة وذكاء فائق باستقبال هيفا وهبي التي رفعت نسبة المشاهدة ومستوى البرنامج.

دومينيك ابو حنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق