الأحد، 18 مارس 2012

سعد رمضان في "خلي الحكي بيناتنا": ناوي للصبايا، افكر بالزواج وانجاب الكثير من الأطفال مثل جدي!

استهل الزميل دومينيك ابو حنا حلقة هذا الاسبوع من برنامج "خلي الحكي بيناتنا" الذي يقدمه عبر اثير اذاعة صوت الحرية بالتحدث عن الأقنعة التي يرتديها البعض في الحياة لاظهار شخصية مختلفة كلياً عن شخصيتهم الحقيقية، بمن فيهم الاصدقاء المزيفين، وبعض النجوم والمشاهير. ويتابع دومينيك ان الخطر الاكبر يكون في حال ارتدى هذا القناع احد الاعلاميين، لأن الصحافة هي سلطة رابعة تؤثر على الرأي العام، داعياً الى اسقاط الأقنعة انطلاقاً من مبدأ المثل القائل "في الحياة هناك الحلو و هناك المر، من اراد التلذذ بطعم الحلو لا بد من رمي المر".


وبعد الجولة على ابرز الأخبار الفنية الحاصلة على مدار الاسبوع، توقف دومينيك بلقاء مسجل مع الفنان سعد رمضان. بدأ سعد الحديث في "خلي الحكي بيناتنا" بكلمة لخبير التجميل احمد قبيسي حيث تواجد مؤخراً في توقيع كتابه، فقال "تربطني صداقة قديمة بأحمد قبيسي وكنا قد تناقشنا بالكتاب الجديد قبل طرحه خاصة وان كتاب حياة راقية لم يتم التطرق اليه سابقاً فاتمنى له التوفيق والنجاح".


وكان سعد رمضان قد انتهى من تصوير اغنية جديدة على طريقة الفيديوكليب، فقال "صورنا أغنية ناويلها وبدورها ستكون عنوان الالبوم الاول بعد سلسلة من التأجيلات، الاغنية من كلمات والحان سهيل فارس وتوزيع مارك عبدالنور، من انتاج المولا برودكشن. اما الفيديوكليب فهو بعدسة المخرجة سيلفانا المولا في اول تجربة اخراجية لها". ويضيف "يمكن وصف جو التصوير بالجميل جداً واؤمن ان النتيجة ستكون ايضاً جميلة، لكننا لم نحسم موعد بث الكليب على شاشات التلفزة حتى الآن. قد يتزامن اطلاق الكليب مع طرح الألبوم في الاسواق مطلع العام الجديد".


واستناداً الى عنوان الالبوم الجديد "ناويلها"، صرّح الفنان سعد رمضان "ناوي للفن وخطوة قوية جداً.. ناوي للصبايا، ولا انكر اني افكر بالارتباط .. اذا في بنت حلال ليش لأ.. اتمنى ان اتزوج باكراً وانجب الكثير من الأطفال مثل جدّي.. فاتذكر وجود ابناء جدي الى جانبه في ايامه الأخيرة.. اريد من يكون الى جانبي عندما اشيخ".


وبعدما قدّم أغنية "عليها عيون"، تطرّق سعد رمضان في "خلي الحكي بيناتنا" الى اهمية لغة العيون قائلاً "لغة العيون هي من اجمل اللغات، وهي النافذة الوحيدة للتواصل بين الشخصين في لحظة اللقاء الاول. والعيون تكشف مدى صدق الشخص واهتمامه وحقيقة مشاعره".


وفي ختام اللقاء، قال سعد رمضان قائلاً "خلّي الحكي بيناتنا، لا اسرار لدي بعد مشاركتي ببرنامج ستار اكاديمي وظهوري على التلفزيون ٢٤ ساعة باليوم".


يذكر ان برنامج "خلي الحكي بيناتنا" يبث عبر صوت الحرية في تمام الساعة الثامنة من مساء الجمعة، من اعداد وتقديم دومينيك ابو حنا..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق