الأحد، 18 مارس 2012

مادونا في "خلّي الحكي بيناتنا": كازينو لبنان لا يستطيع تحمّل تكاليف مادونا.. ما معه مصاري يدفع

على مدى ساعة ونصف من البث المباشر، احتفل الزميل دومينيك ابو حنا مع المستمعين عشية عيد الميلاد عبر برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" الذي يقدّمه عبر اثير اذاعة صوت الحرية. وبين الاتصالات واخبار الفنانين المتعلقة بعيد الميلاد المجيد، تضمّنت حلقة "سبيسيال نويل" لقاء مسجل مع كل من الفنانة مادونا والفنان بشير.

بدأت مادونا الحديث عن الجهد الكبير الذي يبذله الفنان لتقديم عمل فني مميز وهو الأمر الذي لا يدركه تماماً الجمهور بغض النظر ما اذا كان هذا العمل اغنية او مسلسلاً او استعراضاً او اي نوع من الفنون، وتضيف "من هنا القيمة المعنوية لتكريم الفنانين مقابل هذا التعب المبذول، وكلمة شكر من قبل الجمهور الذي يقدّر عطاء الفنان، والفنان يفرح بالتكريم لأنه عندما يعود وحيداً الى منزله يشعر ان الناس تحبه كي يكمل مسيرته الفنية المليئة بالعذاب. امّا وجودي الى جانب المبدعين فيعطيهم قوة و صحة".

وعن المفاوضات مع كازينو لبنان بشأن حفل رأس السنة والتي على ما يبدو لم تثمر بعد الاعلان ان الحفل سيقدمه كل من كاظم الساهر ويارا ومروان خوري، قالت مادونا "كانت هناك بعض المفاوضات ولكن على ما يبدو ان كازينو لبنان لا يستطيع تحمّل تكاليف مادونا.. كازينو لبنان ما معه مصاري يدفع.. كان من المقرر ان يهتم باطلالتي ليلة رأس السنة مصمم الازياء طوني ايوب".

اما الفنان بشير فبدوره كشف ان التحضيرات لأعمال جديدة تجمعه بمادونا متواصلة وعندما يقرران ان تبصر هذه الاعمال النور وطرحها في الاسواق ستشكل مفاجأة والحديث عن هذه الاعمال يتم في وقتها.

ويواصل دومينيك سلسلة كشف اسرار بعض الفنانين في "خلّي الحكي بيناتنا"، وعندما طلب من بشير ان يبوح بسرّ لا يعرفه الجمهور عن مادونا اجاب "الجميع يعلم بكل ما يتعلّق بالليدي مادونا.. اللي بقلبها على راس لسانها.. تتمتع بطيبة القلب وافرح بالتعاون معها على امل ان يوفقنا الله دائماً من اجل تقديم الأفضل ونحافظ على فرح الناس".
يذكر ان برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" يبث في تمام الساعة الثامنة من مساء كل جمعة عبر اذاعة صوت الحرية من اعداد و تقديم دومينيك ابو حنا الذي يودّع عام ٢٠١١ بحلقة خاصة بجدول حفلات رأس السنة وتفاوت اسعار التذاكر، ليستقبل في الاسابيع المقبلة ضيوفاً ضمن فقرات جديدة خلال عام ٢٠١٢

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق