الأحد، 18 مارس 2012

سلاف فواخرجي في "خلّي الحكي بيناتنا": لست عارضة ازياء.. وهذه رسالتي الى سوريا من بيروت!

بعدما ودّع عام ٢٠١١ مع ضيفيه الفنانة نيكول سابا والممثل يوسف الخال، استقبل الزميل دومينيك ابو حنا في الحلقة الاولى من برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" عبر اثير اذاعة صوت الحرية للعام ٢٠١٢ كل من الممثلة السورية سلاف فواخرجي وزاوجها الممثل والمنتج والمخرج وائل رمضان.

وكشفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي في "خلّي الحكي بيناتنا" عن علاقتها بالعاصمة اللبنانية بيروت، فقالت "بيروت هي الهواء الذي اتنشقه في الشام، وعندما يقدرني الشعب اللبناني ويكرمني هو كما لو ان دمشق كرمتني". وفي السياق عينه تضيف "بيروت هي الهوى.. منذ فترة قدّمت فيلماً سينمائياً عن رواية اسمها هوا، وأساسها هوا بيروت. وهذا الهوا والهوى يجعلاني دائماً ازور بيروت دون ان انسى محبة الجمهور اللبناني لي وبدوري انا احبهم جميعاً.. احب الذوق والفن والأصالة والثقافة الموجودة في بيروت".
وبعدما اطلّت في المسلسل الرمضاني "الولادة من الخاصرة" حيث تخلّت عن جمالها لخدمة الدور لتظهر بوجه مشوّه، قالت سلاف "انها مغامرة، وشعرت بالمتعة في هذا العمل، لم افكّر للحظة واحدة ان عليّ الاهتمام بشكلي لأني لست عارضة ازياء بل ممثلة وأعشق هذه المهنة واستمتع كلّما قدّمت عملاً جديداً وصعباً".
وصرّحت فواخرجي في "خلّي الحكي بيناتنا" ان ما من قرار واضح بشأن الاعمال التي ستقدمها في الفترة المقبلة، كاشفةً ان هناك عمل تلفزيوني وآخر سينمائي، بالاضافة الى مسلسل "المصابيح الزرق" للكاتب الكبير حنا الميني.
وفي السؤال الخاص بكشف سرّ عن الضيف، اكّدت الممثلة سلاف فواخرجي "كل شي بيعرفوا الناس عني"، وعقّب زوجها الممثل وائل رمضان مازحاً "لن نستطيع اخبارك عن الأمور الخاصة".
وختمت سلاف الحديث برسالة وجهتها الى سوريا قائلةً "سوريا هي التي اوصلتني الى ما انا عليه، الدراما السورية أخذتنا الى كل مكان في العالم، لذا الله يحمي سوريا ويحمي اهلها".
يذكر ان برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" يعرض في تمام الساعة الثامنة من مساء كل جمعة عبر اثير اذاعة صوت الحرية، من اعداد وتقديم دومينيك ابو حنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق