الأحد، 18 مارس 2012

عبدالله بالخير يكشف عن هوية رابح "ديو المشاهير" في "خلّي الحكي بيناتنا"

حلقة جديدة من برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" عبر أثير اذاعة صوت الحرية استهلها الزميل دومينيك أبو حنا بقصة نقاط ماء بحجم رأس الدبّوس تسلّلت على مدى سنوات داخل مغارة لتشكّل تحفاً فنيّة ملوّنة بفضل طبيعتها الكلسية والرواسب التي جرفتها معها، انها قصّة مغارة جعيتا التي تتنافس في مسابقة عجائب الدنيا السبع الجديدة، داعياً جميع المستمعين للتصويت وبكثافة كي يكون تاريخ 11-11-2011 موعد الانتصار.
وبعد الجولة على أبرز أخبار الفنانين الذين شجّعوا على التصويت كلّ منهم بطريقة معينة والتي احتلّت اخبارهم صفحات المجلات والمواقع الفنية الألكترونية خلال الأسبوع، تم عرض اللقاء المسجّل مع ضيف الحلقة، وهذه المرّة الوقفة كانت مع الفنان الاماراتي عبدالله بالخير.
وتحدّث الفنان الاماراتي عبدالله بالخير في برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" عن مشاركته مؤخراً في مهرجان حمل عنوان "لا للطائفية" قائلاً "صحيح، حضرت الى المهرجان لأن العنوان أسعدني خاصةً وأنّي من أنصار لا للطائفية لذا حضرت لأضمّ صوتي وامكانياتي وشخصي الكريم كي اقول لا للطائفية وفي لبنان تحديداً..أجمل ما في لبنان هو الطوائف المجموعة وهذا التمازج الجميل.. وأقول للبنان من شماله الى جنوبه، وجبله وسماءه وبحره yes ".
وفي سياق الحديث، كان للفنان عبدالله بالخير وقفة للتكلّم عن الدكتور وديع الصافي بعدما حلّ ضيفاً الاسبوع الماضي على الموسم الثاني من برنامج "ديو المشاهير" فقال "وديع الصافي هو رمز من رموز لبنان والعالم العربي، هو كالأرز الشامخ، كجبل صنين، حمل تراث لبنان والعرب والموسيقى العربية وأساليبها وفولكلورها وموروثها، لذا كنت سعيداً ومبتهجاً بحضور عملاق من زمن الفن الجميل".
وبحكم مشاركته كعضو في لجنة حكم "ديو المشاهير"، صرّح عبدالله "أتوقّع أن يصل كلّ من كارلوس عازار وماغي بو غصن الى نهائيات البرنامج.. لا شكّ أن الرابح سيكون لبنانياً".
ولم ينس دومينيك أن يشكر جميع الوسائل الاعلامية والمواقع الالكترونية التي تواكب حلقات برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" منذ انطلاقته فقال "الوسط الاعلامي ما زال بألف خير، والزملاء مازالوا يصفقون لمن يستحقّ". كما تلقّى اتصالات المستمعين الذين وجّهوا رسائل تشجيعية للتصويت لمغارة جعيتا.
يذكر أن برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" يبث مساء الجمعة في تمام الساعة الثامنة عبر اثير اذاعة صوت الحرية، من اعداد وتقديم دومينيك ابو حنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق