الأحد، 18 مارس 2012

وفاء طربيه في "خلّي الحكي بيناتنا": لو اريد التقدير المادي لكنت اعتزلت من زمان.. يفكّوا عن سمانا و يتركونا نعيش

في حلقة جديدة من برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" الذي يقدمه الزميل دومينيك ابو حنا عبر اثير اذاعة صوت الحرية، تحدّثت الممثلة القديرة وفاء طربيه عن دورها في مسلسل "الارملة والشيطان" قائلةً "اعتقد ان المشاهدين يحبون دوري في هذا العمل لأني اجسّد شخصية غريبة لا يمكننا معرفة علّتها.. لن اكشف خلفية هذا الدور لكن ما يمكنني قوله انها: هبلة وساعة مجنونة وساعة طبيعية.. وتساهم بكشف الحقيقة في النهاية".

واعلنت وفاء ان اطلالاتها تقتصر حالياً على المشاركة ببعض الحلقات في الاعمال الدرامية وانها لا تدعي انها تلعب ادوار البطولة ومن بين هذه الاعمال "الاستشارة" من بطولة هيام ابو شديد وعمار شلق. وبالاجابة عما اذا كانت مشاركتها المقتضبة تعتبر اجحافاً بحقها نسبة الى خبرتها الطويلة في هذا المجال، قالت وافاء طربيه "لم افكّر يوماً من هذا المنطلق.. دايماً في ممثل كبير وممثل زغير.. لا تهمني البطولات المطلقة بل يهمني الدور والرسالة الذي يحملها". وعادت بالذاكرة الى انها سبق ومثلت مشهداً واحداً في مسلسل لكن هذا المسلسل استخدم بالجينريك نظراً لاهميته وسردت عدداً من الادوار التي لعبتها ورسخت في ذهن المشاهدين على مدى سنوات.
وبعد سؤال ما اذا كان الممثل يقدّر مادياً، اصيبت الممثلة القديرة وفاء طربيه بنوبة من الضحك متمنيةً ان تكون الاجابة قد وصلت من خلال هذه الضحكة. وعقبت قائلةً "ما في ممثل اخد حقه بلبنان.. حتى وقت الممثل كان ياخد الف دولار على الحلقة ويروح على اهم الفنادق كان قليل جداً.. لو اريد التقدير المادي لكنت اعتزلت من زمان". وفي الاطار عينه، كشفت طربيه انها تقدّم الكثير من اعمالها مجاناً لكنها تفرح عندما تمثل مجاناً لقناة تيلي لوميير.
وفي النهاية، قالت وفاء طربيه "اتمنى ان يعود لبنان الى زهرة شبابه كي يستطيع الجيل الجديد ان يتمتع بهذا البلد العظيم.. متل لبنان ما في، متل شعب لبنان ما في، احسن عالم نحنا.. يفكّوا عن سمانا و يتركونا نعيش". يذكر ان برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" من اعداد وتقديم دومينيك ابو حنا، ويعرض في تمام الساعة الثامنة من مساء كل جمعة عبر اذاعة صوت الحرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق