الأحد، 18 مارس 2012

راغب علامة في "خلّي الحكي بيناتنا": ""بوقت الفراغ بعمل شو بيجي عبالي"

حلقة جديدة من برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" قدّمها الزميل دومينيك أبو حنا عبر أثير اذاعة صوت الحرية، وتحدّث في البداية عن مشاركته في ورشة عمل بنادي الصحافة حملت عنوان "الابتكار في الاعلام والصحافة" التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط، معقّباً أن الابتكار الذي نسجنه في داخلنا مع مرور الأيام حوّلنا الى أناس متشابهين بالافكار والتصرفات، ولو أطلقنا سراح الابتكار لكانت الحياة أجمل، مشدّداً على مقولة "ابتكر او اتكل". وبعد الجولة على أبرز الأخبار التي احتلّت صفحات المجلات والمواقع الفنية الالكترونية، عرض لقاء مسجّل مع السوبر ستار راغب علامة الذي تكلّم عن نشاطاته في وقت الفراغ، ابرز هواياته، وغيرها من الأفكار المتعلّقة بموضوع الحلقة.
بدأ الفنان راغب علامة حديثه في برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" قائلاً "في وقت الفراغ، بعمل شو بيجي ع بالي"، ويضيف "التقي ببعض الأصدقاء، اعقد بعض الاجتماعات الضرورية، وبصراحة الـ 24 ساعة هي مدة قصيرة جداً ليتمكن الانسان من القيام بكلّ ما يريده.. الـ 24 ساعة عم تمرق كتير سريعة". في السياق عينه، أكّد راغب أن لديه العديد من الهوايات التي يحاول ممارستها بصورة مستمرة، كاشفاً "الانترنت هي واحدة من هواياتي، أضيف الى ذلك السيارات والطيران، اعتبر السفر هواية.. أحبّ المطالعة والمعلومات العامة التي اكتسبها عن طريق الانترنت، وأهوى الطبّ والمعلومات الطبية".
وأكّد الفنان راغب علامة خلال الحديث أن هناك بعض الأشياء التي لا يستطيع القيام بها كونها فنان معروف، قائلاً "اكيد في اشيا هيك.. بس بشكل عام مش مربّط حالي كتير بأنّي فنان، بس اكيد الفنان منّو حرّ متل غيرو".
وتلقّى دومينيك اتصالات المستمعين للاجابة على سؤال "كيف تمضي وقت فراغك؟" ، وللتعليق على خبر الفنانة اليسا التي اعترفت أنها أجرت عملية تجميل لأنفها في السابق وما اذا كانوا يؤيدّون عمليات التجميل أو يرفضونها. يذكر أن برنامج "خلّي الحكي بيناتنا" يبث مساء الجمعة في تمام الساعة الثامنة عبر اثير اذاعة صوت الحرية، من اعداد وتقديم دومينيك ابو حنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق